عن المصحة

أنشأت مصحة يشفين التخصصية في العام 2008 من قبل الأستاذ عبد الحفيظ ابوظهير و الآن هيا تعتبر من المؤسسات الرائدة في قطاع الصحة, وبفضل الجمع  بين الخبراء بالمجال الطبي و توفير معدات طبية ذات جودة و دقة عالية, اكتسبت المصحة شهرة بالعمل لتوفير أفضل الخدمات بما يتناسب مع احتياجات الجمهور.

كما تتطلع مصحة يشفين الى تقديم الأفضل في المجال الطبي وذلك بالحفاظ على التطور دون التنازل عن الجودة و بتوفير أفضل الأطباء مستخدمين أفضل الالات ذات التقنية و التكنولوجيا  و الدقة العالية مما ساعد في نمو المصحة بشكل واسع لتصبح من الوجهات الأكثر تردداً بمجال الطب في ليبيا.

مـع استمرارنا بالتطوير من انفسنا و معداتنا والسعي الى تلبية متطلبات عملائنا المحترمين. يصبو تركيزنا على هذا المجال للجمع بين الخدمة المحترفة مع الحفاظ على المبادئ, محترمين العلاقة التي بيننا و بينكم عملائنا والتي وضعناها كهدف و أولوية لنا. كما نتمنى أن يصبح عملائنا أصدقائنا في المستقبل محافظين على الثقة بيننا والتي نعتبرها أكبر استثمار لنا.   

رسالتنا

تطبيـــق مبدأ المعالجة الشاملة للمريض ( عقلاً و روحاً و جسداً )

رؤيتنا

تحقيـــق التميز في الأداء لتمكين المرضى من حق الحصول على أفضل رعاية صحية من خلال تطوير وبث روح الانتماء و الولاء لدى العنصر البشري في المصحة , و إتاحة الفرص أمامه للتطور و الابداع و الابتكار و ذلك من خلال تمكينه من بيئة صحية عالية التقنية و إثراء مهاراته و معارفه باستمرار.